الربح من الانترنت 2018

بهذا المقال سأشرح لك طريقة عمل لتربح الكثير من المال عبر الانترنت دون ان تفعل شي تقريبا فأنت ستعمل كوسيط موقع خمسات وكما أوضحت بالمقال السابق أنه لتربح أكثر عليك ببيع الكثير من الخدمات، وبيع خدمة بتطويرات مميزة تستحق الشراء.

لكن مهما قمت ببيع عدد من الخدمات فإنك تقضي الكثير من الوقت لإنجازها ولا يمكنك بيع الكثير منها لأنك لا تمتلك وقت لعملها فماذا تفعل.

استراتيجيات الربح من خمسات

لتربح الكثير من المال من خمسات الحل هو ان تبحث عن شخص يتقن هذه المهارة وتدفع له وينجز لك العمل ثم تقوم ببيع الخدمة بالموقع لمن يحتاجها وتكسب من فرق السعر

شرحت بالمقال السابق بعض الخدمات البسيطة التي يمكنك تقديمها، وقد ذكرت بمقال المقال انك يجب أن تتقن مهارة محددة لتقوم بتقديمها للآخرين ليدفعوا لك مقابلها ولكن لان اغلبية الناس لا تملك جهاز كمبيوتر وحتى الذين لديهم أجهزة ليست لديهم الخبرة او المهارة للقيام بتلك الاعمال.

وذكرت في المقال السابق بعض الخدمات التي يمكنك تقديمها بموقع خمسات وقلت انه هنالك خدمات كثيرة يمكنك تقديمها غير التي ذكرتها، ولكن رغم ذلك هنالك الكثيرين الذين راسلوني يقولون ويتحججون بأنهم ليست لديهم مهارة وليس لديهم جهاز كمبيوتر لتقديم الخدمات، وذكرت لهم أنه يجب أن يتعلموا ليكتسبوا هذه المهارات لبيعها.

 يمكنك الرجوع للمقاليين السابقين

قال لي البعض ان تعلم مهارة يحتاج لوقت ومال وهم ما لا يملكون حاليا، ولذلك كتبت هذا المقال ليكون تكملة للمقالين السابقين بحيث سأشرح لك بهذا المقال كيف تعمل اقل وتكسب أكثر او لنقل لا تعمل الخدمة بنفسك.  

هذه الطريقة التي سأشرحها إذا فهمتها وأتقنتها وطورتها فستكسب أموال في أيام معدودة ربما لن تستطيع كسبها من عملك بوظيفة لمدة شهر او شهور او سنوات نجاح هذه الطريقة او الطرق التي ساشرحها يعتمد عليك بشكل كبير وعلى ذكائك وتفانيك في تنفيذها.  

وهذه الخدمات لا تحتاج في أغلب الأحوال أن يكون لديك جهاز كمبيوتر ويمكن القيام بها بهاتفك فقط لكن الأفضل أن يكون لديك جهاز وتتعامل عبره، حتى إذا لا تملك واحد أنصحك بشراء واحد من الارباح التي تكسبها من هذا الموقع لتقوم بتطوير العمل فيه وبيع خدمات آخرى وتقوم بتطوير نفسك بهذا المجال.

ما هي اسهل طريقة للربح من خمسات

الربح الوفير من موقع خمسات

الموضوع بسيط انك تعمل كوسيط بين الطرفين فمثلا إذا كنت قد قرأت المقال السابق من هنا فذكرت أن سعر طباعة (ورقة) بالسعودية حوالي 10 ريال وقلت انه مثلا هنالك شخص يحتاج لطباعة 30 ورقة فبدلا من أن يذهب للمكتبة ويدفع 300 ريال حوالي (80) دولار يمكنك بيعها له مقابل 5 دولار. ماذا تفعل أنت لتقدم هذه الخدمة وانت لا تمتلك جهاز كمبيوتر أو ليست لديك خبرة كافية؟ الحل أن تذهب لشخص يستطيع أداء هذه الخدمة ببلدك مثل شخص لديه جهاز كمبيوتر بمنزله ويعمل بمجال الطباعة للآخرين بمقابل او محل طباعة وتذهب إليه وتسأله عن سعر الطباعة للصفحة الواحدة. بعدها تتفق معه على سعر طباعة محدد مثلا لنقل انك اتفقت معه على أن طباعة الورقة ب (5 جنيه سوداني)  او عملة بلدك بعدها تقوم بعمل الحسابات لتعرف كم ستقدم مقابل 5 دولار كمثال  تقدم خدمة طباعة 20 صفحة مقابل 5 دولار

فأنت تعلم مثلا أن موقع خمسات سيأخذ منك عمولة 1 دولار على كل خمس دولارات أي يصل لحسابك 4 دولار واذا لم يكن متوفر لديك طريقة سحب الأرباح عبر بايبال ستضطر لاستخدام وسيط الذي ياخذ 10% تقريبا لذا يجب ان تقوم بعمل حسابات جيداً حتى لا تخرج من الصفقة خاسراً.   أنا اعرف إن العملية معقدة عليك وقد لا تفهما ولكن حتى ابسطها لك ضع في اعتبارك انه كل خدمة مقابل 5 دولار أنت تحصل على 3 دولار وأنصحك بوضع تقدير 2.5 لتضمن انك لا تخسر

الربح من الترجمة بدون خبرة

خدمة الترجمة فمثلا تذهب لمكان مخصص للترجمة ببلدك او شخص خبير باللغة الانجليزية وتسأله انك تود التعامل معه وتسأله عن السعر ترجمة الصفحة الواحدة، فلنقل مثلا أنهم قالوا لك أن سعر ترجمة الصفحة هي 10 جنيه وأنت تعلم أن الصفحة كمتوسط 250 إلى 300 كلمة؛ هنا أنت عملت مثلا أن ترجمة الـ1000 كلمة ستكلفك 50 جنيه أي تقريبا 1 دولار. يمكنك تقديم هذا الخدمة بموقع خمسات مقابل خمس دولارات فكما ذكرنا بالسابق تضع انك ستحصل على 3 دولار او دولارين ونصف، فأنت هنا تربح مقابل كل خدمة تبيعها دولارين بوقت فراغك وأنت لم تفعل شيء فقط تأخذ المادة المراد ترجمتها وتذهب بها إلى مكان الترجمة وتسلمها لهم، ويقوموا هم بالعمل وبعد أن ينتهيوا من عملها تعود وتستلمها منهم وتسلمها لمشتري خدمتك. فإذا قلنا مثلا أن هنالك شخص يريد ترجمة كتاب صغير حوالي 100 صفحة وأنت تقدم ترجمة 1000 كلمة مقابل 5 دولار وكما ذكرنا أن متوسط الصفحة حوالي 250 إلى 300 دولار فهنا يمكنك الاطلاع على الكتاب او سؤال المشتري عن عدد الكلمات او كم كلمة بالصفحة كمتوسط. فقال لك فلنقل مثلا أنها 300 كلمة للصفحة وقلت له أن 4 صفحات مقابل 5 دولار إذن 100 صفحة مقابل 125 دولار لكنه تفاوض معك لإنقاص السعر وتوصلت لاتفاق معه انك ستنجز العمل له مقابل 100 دولار.  

كيف تحسب ارباحك بعملك كوسيط على خمسات

فلنجري العملية الحسابية

100 بخصم 40%

(3 دولار من كل خمسة دولار) عمولة موقع خمسات والتحويل يصبح لديك صافي 60 دولار

60 دولار في سعر الجنيه مقابل الدولار 60 دولار فلنقل 50 جنيه تصبح 60×50 = 3000

في سعر الجنيه مقابل الدولار فلنقل 50 جنيه تصبح 60×50 = 3000   أنت هنا تربح 2000 جنية عمولة وسيط من عمل أخذ منك فقط وقت قليل جدا ولم تفعل شيء بل على العكس أنت ساعدت مشتري الخدمة(بأداء خدمة بسعر اقل من بلده) والشخص الذي قام لك بالخدمة (ساعدته ماديا) فكسب 1000 من عمل إضافي.

ولتربح أكثر يمكنك التفاوض مع الذي الذي يؤدي لك الخدمة لكن كيف تفعل ذلك ؟

ربح المال من الانترنت

بعد أن تقوم بإجراء العملية الحسابية لحساب الربح والخسارة تقوم باستلام العمل من المشتري بعد أن يشتري خدمتك وفق المبلغ المتفق عليه وتذهب لمن يوم لك بالترجمة وتتفق معه وتحاول أن تحصل منه على تخفيض فلنقل مثلا اتفقت معه على 8 جنيه مقابل الصفحة هنا أنت تربح أكثر. 100× 8 = 800 جنيه لكنه قال لك انه مشغول وسيأخذ العمل منه وقت طويل ليسلمه لك وأنت متفق مع المشتري على خمسات على وقت محدد لتسليم العمل، فماذا تفعل؟ هنا يمكنك أن تغري من يؤدي لك الخدمة بالمال وتتفق معه على زيادة السعر حتى يترك أعماله الأخرى ويكمل لك عملك ويقوم بتسليمه في الوقت المحدد او قبله فهذا سيجعل هذا الزبون على خمسات يتعاون معك مرات أخرى وسيجذب زبائن آخرين ليتعاملوا معك.

فإذا قلت لمن سيؤدي لك هذا العمل انك ستدفع له في هذا العمل 12 جنيه للصفحة مقابل تسليمك العمل في مدة 3 يوم مثلا فبتأكيد سيترك عمله ليكمل عملك او قد يسهر في عملك ليكمله لك، أنت هنا ربما تكون قد أنقصت من عمولتك ولكنك كسبت الاثنين سمعتك كبائع ونلت رضا الزبون. قيامك بهذا يجعل الآخرين يتعاونون معك لأداء أعمالهم وأيضا الزبون سيتعاون معك مرات أخرى وسيخبر عنك الآخرين ليشتروا خدمتك، وأيضا تكون كسبت الشخص الذي سيؤدى الخدمة لك (المترجم في هذا المقال) فسيعمل بكفاءة حتى يسلمك عمل بدون أخطاء ويترك أعماله الأخرى ليؤدي عملك مستقبلا. هذه كانت فكرة بسيطة ولا تحتاج منك لخبرة كبيرة لتقوم بتنفيذ هذه الصفقة أنت فكر وابحث عن ما يحتاجه الناس بموقع خمسات وقدم خدمات ربحها كبير وادخل قسم طلبات الخدمات غير الموجودة وابحث عن ماذا يريده الناس وابحث عن من يستطيع تقديم هذا العمل ببلدتك. اهم شيء تقوم بحساب الأرباح والخسائر حتى لا تخرج من هذه العملية بربح قليل او بدون ربح او ربما قد تتعرض للخسارة إذا لم تقوم بالعملية الحسابية بشكل صحيح.

موقع خمسات يدفع لك المال بعد أسبوعين من تسليم الخدمة فهنا أمامك خياران أما أن تطلب مِن مَن يقوم لك بالخدمة بالانتظار حتى تحصل على ربحك وتدفع له، او تدفع من جيبك وأنت تنتظر حتى يدفع لك موقع خمسات وتسحب أرباحك

وإذا كنت لا تملك مال وتثق في ربحك فيمكنك الاستدانة من شخص آخر لتدفع لمن يقوم لك بالخدمة وبعد حصولك على المال تسدد الدين الذي عليك وتحتفظ بربحك.

وفي الأخير أعيد واكرر مرة آخرى حتى وان كنت تربح من تقديم خدمات الوسيط دون أن تمتلك جهاز كمبيوتر فيجب أن تستفيد مما تحصل عليه فيه شراء جهاز كمبيوتر لتقوم بالعمل عليه في أداء خدمات تتطلب ذلك وأيضا لتتعلم بعض المهارات لتؤدي بعض الأعمال فيه بنفسك.

فأنت لا تبيع خدمات بالموقع بشكل يومي تعلمها بشكل يومي وحتى إذا كان العمل كوسيط يربحك جيدا فلماذا تحصل على العمولة فقط في حين انك يمكن أن تحصل على المبلغ كاملا، إذا كان هذا العمل يمكنك أداءه بوقت بسيط، كما أن هذه الشخص الذي يؤدي لك الخدمة قد يعرف ماذا تفعل ويذهب للعمل بالموقع بنفسه.

نصيحة أخيرة.

اعلم ان ائ شئ في البداية يكون صعبا وقد تخسر القليل من المال لكن مع الوقت ستزيد خبرتك ويزيد عدد الذين يشترون خدماتك والافضل ان تقدم في البدء سعر قليل جداً في بعض الخدمات لتجذب الزبائن حتى وان ادى ذلك لخروجك من العملية خاسرا لكن ان هنا هدفك يكون بناء سمعة ثم يمكنك زيادة سعرك تدريجيا بعد زيادة عدد العملاء حتى تكسب اكثر

للمزيد من الشروحات عن طرق العمل واذا كان لديك أسئلة يمكنك الانضمام لنا على الفيسبوك 

لا توجد أراء حول “كيف تربح المال من الانترنت بدون خبرة او مهارة”
  1. شكرا لكم على المعلومات القيمة
    سأبدأ العمل عبر الانترنت عما قريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *